عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

قصة الزرافة والتمساح – قصة قصيرة للأطفال

قصة الزرافة والتمساح – قصة قصيرة للأطفال

 

قصة الزرافة والتمساح – قصة قصيرة للأطفال

كان يومًا في الغابة الكبيرة ، حيث كانت الأرض جميلة والهواء هادئ جدا. في هذا اليوم ، كانت الزرافة تمشي في الغابة مع صديقها التمساح. كانت الزرافة من الحيوانات الطويلة جدا التي كانت تعيش في الغابة وتأكل النباتات الجافة التي تجدها في الطريق. وكان التمساح منخفضا جدا من الحيوانات المائية التي كانت تعيش في البحيرات الكبيرة التي توجد في الغابة.
في هذا اليوم ، كان الزرافة والتمساح يمشيان في الطريق بحثًا عن مأكولات جديدة لتناولها. وأثناء مشيهما ، كانت الأرض قد أصبحت مرتفعة والطريق بدا يأخذهم الى اعلى التلة. وكانت الزرافة تشعر بالخوف من العواصف الرعدية التي قد تحدث في هذه الأوقات. لكن التمساح كان يرفض الخوف ويرغب في مشاهدة العواصف من قرب.

اقتراب العاصفة

وبعد ذلك ، كانت العاصفة تقترب وكانت الزرافة تخاف جدًا منها. لكن التمساح كان يرغب في التمتع بالعواصف ويريد الذهاب للأمام لمشاهدتها
واصر التمساح بتلبية رغبته وبدأ في المشي نحو العواصف. ولكن الزرافة لم تكن ترغب في التمتع بالعواصف ، ولذلك قامت بالتوقف وبدأت في الغضب والصياح على التمساح.

غضب الزرافة

وقالت له لماذا لا تخاف من العواصف؟ لماذا ترغب في التمتع بها؟ الا تعلم انها خطرة وفيها صواعق رعدية قد تصيبنا وانا طويلة واخاف ان تكون الصواعق قريبة على راسي وتؤذيني.
لكن التمساح كان يرى أن العواصف كانت جميلة ومثيرة للاهتمام. وقال لها "انا لا أخاف من العواصف لأني قصير ومنخفض جدا وستكون بعيدة عني. ولكن لا تقلقي ، نحن معًا وسأحميك من أي خطر فقط اخفضي راسك وسيري معي ولن يصيبنا اي مكروه.

ذكاء التمساح

وبعد ذلك ، بدأ التمساح في المشي مع الزرافة نحو العواصف. ولكن في الوقت نفسه بدأوا بالتمتع بالرياح والعواصف دون ان تصيبهم الصواعق الرعدية وبعد ذلك ، تمكنا من الوصول إلى اسفل التل وبدات العاصفة تنجلي وقد وجدو مرعى جميل مليء بالأعشاب وبحيرات الأسماك وآكلو وناموا في هذه الأرض المنبسطة الرائعة.

Tags