عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

قصة امير ومدينة الملاهي – قصة قصيرة للأطفال

قصة امير ومدينة الملاهي – قصة قصيرة للأطفال

 

قصة امير ومدينة الملاهي – قصة قصيرة للأطفال


كان في مدينة تدعى "ألورينا"، وهي مدينة كبيرة في المنطقة الصحراوية الافريقية . في هذه المدينة، كانت هناك مجمعات من العاب الملاهي المختلفة التي كانت تعشقها الأطفال والكبار، وكان هناك حدائق كبيرة للألعاب فيها مدينة كبيرة للعب الجولف، واخرى كبيرة ايضا للعب التنس، بالإضافة الى قاعات للعب الجيمينغ، وفيها ايضا مدينة كبيرة للعب البولينج. واخرى للغولف، وقاعات كبيرة للعب البولينج، وساحات ايضا للعب التنس.

وكان هناك لاعبين مهرة في كل مدينة، وكانوا هم الأفضل في كل نوع من الألعاب في هذه المدينة. وكان هناك مسابقة كبيرة كل عام، وهي مسابقة لتحديد النجم الأفضل في المدينة الكلية.

بطل القصة امير

وفي هذه المسابقة، كان هناك لاعب نجم في المدينة الجديدة الذي كان يدعى "أمير"، وكان أمير نجماً في لعب الجولف، وكان هو اللاعب الأفضل في مدينة ألورينا للعب الجولف. ولكن عندما جاءت المسابقة الكبرى، كان هناك مخاوف كبيرة حول قدرة أمير على الفوز فيها، لأنه كان نجماً جديداً ولم يكن كل اللاعبين يعرفونه.

يوم المسابقة

ولكن عندما بدأت المسابقة، كان أمير قوياً ودقيقاً، وكان يلعب بكفاءة كبيرة، وفاز بالمركز الأول في المسابقة. وكان هناك تهاني كبيرة لأمير من قبل الجمهور ومن قبل جميع اللاعبين الآخرين، وكان هذا اليوم يوما مهما في حياته وفي تاريخ مدينة ألورينا.
ومن ثم، أصبح أمير نجماً كبيراً في مدينة ألورينا وفي المنطقة الصحراوية الافريقية بأكملها، وكان هو اللاعب الأفضل في كل الألعاب والملاهي التي كان يلعبها. وهذه النهاية لقصتنا عن مدينة ألورينا وعن نجمها الجديد، أمير.

Tags