عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

ذي قار: مطالب باعادة اعمار مطعم متنزه الناصرية

ذي قار: مطالب باعادة اعمار مطعم متنزه الناصرية

مطعم متنزه الناصرية


ذي قار: مطالب باعادة اعمار مطعم متنزه الناصرية


طالب عدد من المواطنين في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار الجهات المسؤولة عن إدارة المتنزه بإعادة اعمار مطعمها الواقع على ضفاف نهر الفرات والذي يشكو الإهمال والاندثار.


وقال المواطن سعدي يوسف من سكنة المحافظة ان هذا المطعم او ما يعرف بالكافتيريا الكبيرة داخل المتنزه لم يدرج ضمن مشاريع التطوير في البلدية منذ عقود وانه لا يعلم سبب التغاضي عن هذه الرقعة داخل المتنزه.
وزاد ، اني اذكر في ثمانينات القرن الماضي كان المطعم يعمل وفيه العديد من الطاولات المطلة على المتنزه من جهة وعلى النهر من جهة أخرى وكان يعطي روحا ومتنفسا إضافيا للحديقة.
اما المواطن نصير حسين والذي كان يتجول داخل المتنزه فيقول، ان هذا البناء يشكل خطرا جسيما على الأطفال والصبية فانهم يجازفون بصعود سلالمه المدمرة والتي بقي القليل من احجارها متمسكا بالقضبان الصدأة فهذا خطر جدا وان احتمالية سقوطهم او اصابتهم بالجروح ستكون كبيرة، ناهيك عن ان المكان مهجور وقد يستغله ضعاف النفوس لممارسة أعمالهم الاجرامية بالإضافة الى ان المكان تكثر فيه النفايات والاوساخ التي تؤثر سلبا على جمالية المنظر.
من جهته وجه المواطن ناصر الاسدي نداء عبر لكش الاخباري الى الجهات المسؤولة عن إدارة المتنزه في البلدية والى محافظ ذي قار يطلب فيه، ان تتوجه انظار المسؤولين الى هذه البناية والسعي الى إعادة اعمارها لما لها من موقع مميز واستغلال وارداتها عبر تأجير المطعم او اجار محاله في حال بنائها الى المواطنين لتكون معلما من معالم هذه المحافظة .
ويقع متنزه الناصرية على ضفاف نهر الفرات وبالقرب من متحف الناصرية

Tags