عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

برنامج الهجرة الى كندا مجاني بالكامل الطريقة الصحيحة لعام 2021

برنامج الهجرة الى كندا مجاني بالكامل الطريقة الصحيحة لعام 2021

 

مرحبا يا أصدقائي أتمنى أن تكون بألف خير اليوم برنامج مهم جدا. برنامج له علاقة بالهجرة إلى كندا بطريقة سهلة جدا لا يحتاج أية لغة. لا يحتاج إلى أن تكون لديك أي شهادة دراسية أو تجربة عمل. برنامج مجاني أيضا. لن تحتاج إلى أية مصاريف لتدفع لتسافر إلى كندا. هذا البرنامج هو مهم جدا ومجاني لأشخاص تتوفر فيهم بعض الشروط البدنية فقط. لذلك مرجو متابعة  الآخر. لكن قبل أن نبدأ ، أريد فقط أن أتطرق لموضوع مهم جدا هو أن هذا البرنامج يتم استغلاله من طرف بعض الأشخاص لبيع يعني تأشيرة من خلال هذا البرنامج على شكل عقد عمل أو على شكل وظيفة إلى كندا أو وثيقة الهجرة إلى كندا. المرجو أخذ الحذر بشكل كبير جدا من النصب لأن الكثير من الأشخاص ينصبون باسم هذا البرنامج ويستعملون هذا البرنامج لبيع تأشيرة وبرنامج مجاني مائة بالمائة لا يحتاج أية مصاريف أبدا. هو برنامج تم فتحه من خلال أو من طرف الحكومة الكندية في مجال معين، لذلك المرجو أخذ الحذر مرة أخرى. ولنبدأ الفيديو لاينز لأن نتطرق إلى تفاصيل هذا البرنامج  برنامج اليوم كما سبق وقلت إنه برنامج خاص جدا لأنه لا يتطلب عرض عمل. لا يتطلب الشرط الحصول على وظيفة في كندا قبل الهجرة ليتم قبوله والسفر إلى كندا عن طريق هذا البرنامج. لماذا؟ لأن هذا البرنامج هو في الأساس عمل تطوعي يقدم من طرف جمعية غوا إنترناشونال ويك إند ترافل.



بروفيدنس يعني هذه الجمعية تقدم تسهيلات للأشخاص الراغبين في الاشتغال كشيء على شكل متطوعين في العديد من الدول التي من بينها كندا. كما تلاحظون هنا لدينا أستراليا، كندا، فرنسا، اليابان، العديد من الدول الأخرى كألمانيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة ونيوزيلاندا، لكن الدولة التي تهمنا اليوم دولة كندا، لذلك سندخل إلى كندا. نتعرف على برنامج الهجرة والتطوع إلى كندا. وبعد الدخول إلى البرنامج الخاص بالتطوع في كندا، سنجد أن هناك برامج متعددة متعلقة لحماية الحيوانات أو إنقاذ الحيوانات متعلقة بالطيور الكثير من الأشياء الأخرى، لكن ما يهمنا الآن لأن البرامج الأخرى إذا دخلنا إليها سنجد أنها مقفلة بسبب أن العمل فيها يتطلب بأن يكون في مكان مقفل وبه أسباب يعني الوباء الحالية. لا يمكن لأي شخص بأن يسافر ويستغل هذا النوع من الأعمال التطوعية، لكن بحيرة لويز هي البحيرة الوحيدة التي مفتوحة أو مماليك. الويس هو البرنامج أو العمل المفتوح حاليا الذي يمكن تقديم الطلب فيه والعمل في كندا. والآن بعدما دخلنا إلى موقع بحيرة لويز، سنجد جميع المعلومات الخاصة بهذه البحيرة وفي الوظيفة التي يجب على كل شخص أن يشتغل بها. البحيرة كما تلاحظون أو العمل هو لسنة ألفين وواحد وعشرين و في المستقبل أيضا إن شاء الله. وهناك دورة مجانية عبر الإنترنت في قيادة الحفظ، يعني هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للشخص أن يستفيد منها، وهنا لدينا معلومات حول الشخص المترشح أو المترشح المثالي يطلبون أشخاص بمهارات قوية في العلاقات الشخصية والتواصل وحل المشكلات. يعني يجب على الشخص أن يكون لديه القدرة على التواصل مع الناس وأن يكون لديه روح العمل في يعني في المجموعة أيضا الذين هنا الواجبات، ساعات العمل، النقل إلى البحيرة، الإقامة بالنسبة للإقامة، أصدقائي أن الإقامة هي بالمجان للأشخاص الذين سيشغلون بهذه البحيرة أو هذه الوظيفة، فان متطوعين سيتم الإيواء مجانا في سكن الموظفين.



وكما تلاحظون هنا الذين صور للسكن أو للغرف التي سيسكن فيها كل شخص الذين الغرف والمطبخ صالون وليدا وأيضا ستكون لديهم غسالة الملابس، ستكون من ضمن الأشياء التي ستكون متاحة لكل شخص متطوعي الشغل في هذا المجال. وأيضا أنا لم أقرأ عليكم كل شيء لأنه لا أريد الاطول عليكم. فيديو. سأضع لكم الرابط أسفل  ليتمكنوا من قراءة الشروط بأنفسكم، لكن سأعطيك الطريقة الصحيحة لتتمكنوا من التواصل مع هذا البرنامج. وايضا التسجيل للحصول على التأشيرة والسفر الى كندا. لدينا هنا كل المعلومات فمازلنا المتطلبات. نرحب بالمتطوعين الكنديين والدوليين من جميع أنحاء العالم. يجب أن يكون الشخص الذي أكثر من ثمانية عشر سنة مؤهل للحصول على تأشيرة سياحة أو تصريح سفر إلكتروني. سأعطيك الطرق للحصول على هذه التأشيرة. وهي طبعا ستكون عبر البرنامج. وهنا لدينا أيضا الأشخاص أن يكونوا يعني لديهم لياقة بدنية، لياقة بدنية لديهم القدرة على المشي وصحة جيدة وإلى آخره. ولا يحتاج إلى يعني شرط العرض للعمل فقط لغة إنجليزية واللغة لا يجب أن تكون يعني جيدة جدا. لغة متوسطة هي كافية جدا لكي يستطيع الشخص أن يسجل بهذا البرنامج. وحتى إذا لم يكن لديه لغة إنجليزية فيمكنه أخذ دروس في اللغة الإنجليزية. بعد ذلك لدينا هنا باقي المعلومات، فمثلا هنا لدينا صور خاصة بالمتطوعين الذين سافروا إلى كندا وشغلوا بتلك البرامج إحراجات المتطوعين في منطقة لايك لويز، ولدينا هنا باقي المعلومات وضع تطوعي لمدة أربعة أسابيع في بحيرة لايك لويز لدينا كل المعلومات.

بيدويا أصدقاء ستكون لكل شخص بطاقة ببطاقة هدايا بقيمة مائتين دولار أمريكي لاستخدامها في أي من المحلات التجارية في منطقة التزلج. يعني بالإضافة إلى فرصة للسفر إلى كندا والعمل هناك كمتطوع زائد السكن بالمجان، ويمكن للشخص الحصول على مئتين دولار بطاقة مائتين دولار كهدية من طرف الجمعية. وهنا لدينا جميع المعلومات الخاصة. الرسوم، أوقات التسجيل أو أيام التسجيل. أيام العمل لديكم يعني بالنسبة للأشخاص الذين يمكنهم السفر ستكون لهم يومان من العطلة بالوكرة. وهنا طريقة التسجيل. سورها لكم حالا. إذن سوف اضغط على. اتصل بنا على هذا الشكل. بعد ذلك ستفتح لنا صفحة التواصل أو اتصال جو إنترناشونال يعني الجمعية. بعد ذلك سننزل إلى هنا وهي إدخال المعلومات الخاصة بكل شخص. الاسم الأول والكينية. البريد الإلكتروني. اختيار البلد. لدينا جميع الدول العالمية كما سبق وقلت لكم أن هذه الجمعية تبحث عن متطوعين من جميع أنحاء العالم من داخل كندا ومن خارج كندا. توجد في المغرب، الجزائر، تونس، الدول العربية الأخرى. جميع الدول متواجدة هنا فقط. يمكن تقديم طلب بهذه الطريقة. يمكنكم أيضا وضع تعليقات أو أسئلة إذا كانت لديكم أسئلة، وبعد ذلك الضغط على أيقونات الروبوت وإرسال الطلب إلى الجمعية. الآن أريكم الطريقة التي يمكنكم الحصول بها على تأشيرة السفر إلى كندا لأن نبين الشروط التي يمكن التقديم بها لهذه الجمعية وهي الحصول على تأشيرة عمل.

أيضا التأشيرة ستكون لها علاقة وهي طريقة سهلة جدا. سندخل إلى الموقع الخاص بالحكومة الكندية أيضا. سأدعو لكم رابط الموقع أسفل هذا الفيديو. الرابط هو أيضا متعلق بتجربة كندا الدولية. إنشاء ملف تعريف يمكن لأي شخص بأن يطلب تأشيرة عمل بكندا كشكل يعني تطوعي من خلال الجمعيات، وهو يعني كل مرشحا. إذا كنت ترغب في السفر والعمل مؤقتا في كندا بموجب برنامج آي إي سي، فيجب عليك أولا أن تصبح مرشحا في واحدة أو أكثر من مجموعات آي إي سي أو إنترناشونال إكسبريس كندا. ستجدون الرابط أسفل الفيديو طبعا الآن سنتعرف على الطريقة لتتمكنوا من خلالها أن تعرف إذا كنتم مؤهلين. طبعا يمكنكم قراءة جميع المعلومات الخاصة. هذه يعني الفيزا أو تأشيرة، ولكن يمكن لأي شخص بأن يعرف إذا كان مؤهلا بدون أن يسجل في الموقع عن طريق هذا الرابط، سنبقى نضغط على الرابط وسندخل لنتعرف على ذلك. الآن بعدما دخلنا إلى رابط يعني لنعرف إذا كنا أشخاص. هيلين ستجيب على بعض الأسئلة، والطريقة هي سهلة جدا، وهذه الأسئلة التي ستطرح ستكون لها علاقة بهذه العناصر هنا، لذلك سأقدم معكم كل الخطوات التي ستؤهل لكم من الحصول على أو معرفة إذا كان الشخص مؤهل للحصول على تأشيرة أم لا. والآن سنبدأ بملء أو الإجابة على الأسئلة المطلوبة، هنا نتعرف إذا كان الشخص مؤهل أم غير مؤهل للسفر إلى كندا. أول سؤال سنختار ماذا تريد أن تفعل في كندا؟ اختار السفر والعمل بعد ذلك. كم من الوقت أكثر من ستة أشهر؟ بعد ذلك حدد الرمز المطابق سنختار بلد عشوائي مونو وتركونا بعد ذلك ما هو بلد إقامتك الحالي.

سنختار أي بلد عشوائي فقط للتعرف على الطريقة ليبيريا مثلا. بعد ذلك هل لديك شخص يعيش في كندا أو مقيم في كندا ولديه الجنسية الكندية؟ سانجي بلا تاريخ الميلاد. سنختار أية تاريخ عشوائي بعد ذلك التالي. اكتشف ما إذا كنت سنختار التاريخ مرة أخرى. وأخيرا وصلنا إلى آخر مرحلة كما تلاحظون. اكتشف ما إذا يمكنك. إذا كان يمكنك التقديم، هل لديك خطاب يؤكد أن إحدى المنظمات التالية ستساعدك في تنظيم رحلتك أو العثور في عمل على عمل في كندا؟ ولدينا هنا مجموعة من الجمعيات طبعا سيسألون أن الجمعية التي تكلمنا عنها جوو، كندا أو إنترناشونال. إذا غيرنا اللغة لأن الموقع الآن هو باللغة العربية، لأنني أفضل أن أشرح العربي ليتمكن الجميع من فهم اللغة. لكن إذا غيرنا اللغة إلى اللغة الإنجليزية أو الفرنسية مثلا، سنجد غو إنترناشونال هنا موجودة كما تلاحظون. إذن، بعد الحصول على الموافقة من طرف الجمعية أو إنترناشونال، يمكنكم التقديم مباشرة طبعا في هذا البرنامج، وبعد ذلك وصلنا إلى آخر البرنامج أو آخر الطريقة كما تلاحظون أصدقائي طريقة سهلة جدا. يمكن لأي شخص التقديم إلى هذا البرنامج بدون أي مشاكل. طبعا لا يطلبون عقد عمل يطلبون لغة اللغة فقط متوسطة، حتى إذا كانت لغة الشخص ضعيفة فيمكنه أخذ دروس، وبعد ذلك يمكنه التقديم إلى تأشيرة السفر إلى كندا والعمل بكندا بسهولة تامة جدا. وأتمنى التوفيق لجميع .

المرجو فتح الرابط الخاص بالبرنامج في الحاسوب وليس الهاتف:

https://gointernational.ca/

رابط الحكومة الكندية لتقديم طلب التأشيرة

https://www.canada.ca/fr/immigration-...

Tags