عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

ماسكات طبيعية للوجه بمكونات متوفرة بالمنزل

ماسكات طبيعية للوجه بمكونات متوفرة بالمنزل

 


موقع لكش الاخباري  

مقالة اليوم تعرفكم بأربعة أنواع من الماسكات الطبيعية وبمواد بسيطة ومتوفرة بالمنزل واغلبها مواد امنة وطبيعية وخالية من المواد الكيمياوية والمواد الحافظة واليكم هذه النقاط وتسلسل الأكثر توفرا في البيوت.



1- ماسك تقشير للبشرة :المكونات ملعقة زيت زيتون وملعقة قهوه وتخلط جيدا ثم توضع على البشرة ويتم عمل مساج بشكل دائري ومن ثم نغسل البشرة بالماء .



2- ماسك النضارة وتفتيح البشرة : ملعقة عسل و ملعقة كركم ونخلط المواد جيدا ونفردها على كل البشرة لمده 5 دقائق ونغسل البشرة بالماء.



3- ماسك الترطيب :هذا الماسك نحتاج إلى جل الالوفيرا وملعقة سكر وملعقة حليب وتخلط ثم توضع على البشرة لمده 10 دقائق ونغسل البشرة.



4- ماسك تنوير للبشرة: نحتاج إلى ماء ورد نحتاج إلى قطنه ونفردها على كل البشرة كتونر ومن فوائد ماء الو ردي فتح البشرة.

ملاحظة : ان هذه الماسكات تعتبر خلطة متكاملة يتم عملها بالتسلسل.

مكونات الماسكات جدا بسيطة وموجودة في كل المنازل اذا عملت هذه الماسكات مره أو مرتين في الأسبوع يساعد كثيرا على ان بشرتكم تتحسن ومع الوقت تحصل على نتيجة احسن.

وترقبوا سلسلة من المواضيع القادمة والتي ستتطرق الى مواضيع عده منها ماسك للوجه طبيعي و أفضل ماسك للوجه في البيت وماسك للوجه نتيجة فورية بالإضافة ماسك للوجه سهل وسريع و ماسك للوجه للحبوب و ماسك للوجه بالقهوة فضلا عن ماسك للوجه بالنشا واخيرا ماسك للوجه المرهق .


Tags