عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

أفضل نصائح وأسرار في روتين الحمام للحصول على شعر قوي كثيف وصحي

أفضل نصائح وأسرار في روتين الحمام للحصول على شعر قوي كثيف وصحي

اليكم اهم النصائح الواجب اتباعها للمحافظة على الشعر وزيادة كثافته وتقويته بصورة صحية مستمرة من خلال الروتين اليومي والتصرف الصحيح للمحافظة عليه بدون استخدام المنظفات والمواد الكيميائية التي تلحق الضرر بفروة الراس واساس جذور الشعر.

1- لتقليل تساقط الشعر: الشعر عندما يكون مبلل يكون ضعيف ولتفادي  تساقط الشعر يجب تمشيط الشعر وهو جاف وبالنسبة للشعر المجعد أفضل طريقه تمشيط الشعر قبل الحمام .

2- لتقوية الشعر وحمايته : يجب وضع قناع طبيعي على الشعر لمده 30 دقيقه قبل الحمام .وصفه القناع الطبيعي المقوية للشعر وصفه جدا سهله ولديها فوائد عديده للشعر .نحتاج إلى موزة نقطعها ونضيف لها ملعقة من العسل وتمزج جيدا بعدها نضيف بيضة واحده وزيت الزيتون وفيتامين e على الرغبة كيس من القهوة السريعة وتخلط المواد جيدا . وبدل استخدام هذا القناع يمكنك استخدام الزيوت مثل " زيت جوز الهند "و"زيت الخروع " وغيرها .

3- حل لمشكلة القشرة : تحدث القشرة بسبب اختلاف الجو أو استخدام الزيوت بكثرة للشعر .أفضل شيء للتخلص من القشرة هو غسل الشعر بخل التفاح الكامل يوضع للشعر ونعمل مساج لمده دقيقتين وبعدها نغسل الشعر بالشامبو.4- للحصول على شعر ناعم أكثر مع المرطب بعد أن تضيفوا بلسم الشعر يتم تمشيط الشعر بمشط اسنانه عريضة وعدم استخدام مشط ناعم ويبقى المرطب على الشعر مدة لا تقل عن 10 دقائق.

وسنناقش المواضيع التالية في سلسلة حلقات مثل العناية بالشعر التالف و خلطات العناية بالشعر و وصفات العناية بالشعر و العناية بالشعر المجعد و طرق العناية بالشعر الجاف فضلا عن العناية بالشعر الخفيف و العناية بالشعر وتطويله بالإضافة الى العناية بالشعر للرجال

Tags