عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

حل مشاكل الحظر في ببجي و طرق تفادي الباند PUBG

حل مشاكل الحظر في ببجي و طرق تفادي الباند PUBG


هذا المقال مهم للجميع لأنه بعد هذا الفيديو ستحمي حسابك وتتفادى الباند. ممكن يوصل فيك لعشر سنوات  سنحكي على كل مشاكل الباند بلعبة ببجي  موبايل وكيف تقدر تحمي حسابك كما تتبنى باللعبة، وكمان جابك حل حتى إذا  وتتبناه فترة طويلة أو حتى ممكن يصل بوند لعشر سنوات. طيب

 دعونا نبدأ من الناس اللي حظرت يوم أو شهر أو حتى ثلاثة أشهر. شو الحل من شان حسابك مين؟ حظر أكثر لأنه ممكن يوصل الحظر لعشر سنين لأن الكل يعرف أن أغلب الذين بلغوا باند عشر سنين بلش البانك تبع بيوم. بعدين ثلاثة أيام. بعدين شهر بعدها ثلاثة أشهر. وبالنهاية بوصل العشر سنين. الحل بسيط جدا. صديقي أول شيء. فبرامج جهازك. يعني أن تعمل إعادة ضبط المصنع. هلا إذا أردت النشوء. أنا سيستفاد منها الحركة إفادتي من إعادة ضبط المصنع. صديقي أن نؤكد أن تتبنى ديت لسبب. يعني ما حدا بيانكو البندين ورا بعض. يعني حذرين ورا بعض إلا ما يكون فيه سبب. وهذا السبب بكون يا أما برامج خارجية مزلزلة إمتى؟ مثل برامج إزالة اللاند برامج إزالة التقطيع أو حتى برامج التي تحول جهازك التسعون فريم وكل البرامج الخارجية لتدعم لعبة بوبجي. البرامج ممنوعة وممكن تحصل من خلالها على برند لأنك كلياتنا أول ما حملن لعبة بجي وقعنا على اتفاقية المستخدم يعاملنا موافق على اتفاقية المستخدم وهي الاتفاقية بطمس أن اللعبة إلا بأي وأن تدخل على جهازك وتفحص الملفات والبرامج الموجودة داخل جهازه، وإذا كان أي ملف أو أي برنامج يخالف اتفاقية المستخدم وتحصل تحصل على بند من الشرك فأنت إذا حصلت مثلا على بند هل شهر فرمى جهازك الشركة بعد أن دخلت على جهازك فحصت الملفات البرامج الموجودة على جهازك وأتى الشر كما رحت لاء شي خالف اتفاقية المستخدم يعني البرامج والملفات التي كانت تخالف عند كلا أنت حذفت من جذوره وقد عملت إعادة ضبط المصنع بهذه الحالة.


الشركة ما رح تعطيك باند تعاني أكاي وفي شغل كثير مهمة أصدقاء هل إذا أنت ضحية اللاعب ومحيط البرامج ما بيمشي الحال معاك لأنه ممكن ضل بقايا البرامج أو الملفات داخل جهازه، وبحال دخلت الشركة رحت شوف والبقايا البرامج أو الملفات. بلعت بانيد فضلوا أن تتعامل إعادة ضبط المصنع حتى البرامج والملفات المخالفة على جهازك. إن حذف من الصورة طيب بالنسبة له هي رسالة لوصلت لكثير من اللاعبين باللعبة، شو معناه؟ تحير رسالة صديق إن حسابك بخطر ممكن بأي لحظة أتبنى والسبب هي الرسالة بكم مثل ما حكينا أبل الشواية. أما أنتم نزل برامج خارجية تدعم لعبة بورجي وهي البرامج أكيد مخالفة يا إما أن تعد تستخدمها وهي الرسالة معناها باختصار أن الشركة بأي وقت ممكن تدخل على جهازك وتفحص جهازك. من شان هيك صديق إزاء جدتك رسالة ضروري كتير كتير كتير بأسرع وقت تعمل إعادة ضبط المصنع على جهازك من شان مثل ما حكينا إذا دخلت الشركة وأنت كنت عامل إعادة ضبط المصنع على جهازك. مثلا أي شي يخالف قوانين اللعبة وبهذه الحالة الشركة مرحبا حجة أن تعمل لك باند يعني ما رح تحصل على ماذا تعني أكيد يعني إلا مثل ما حكينا إذا أنت تستخدم هاك وحدا صورك باعت للشركة وتشرق راحت بندق بدون ما تدخل عن جهازك وبس. يارب يكون الكل استفاد مثل عادي إذا عندك أي سؤال بأي شيء  أنا أكيد برد إن شاء الله إذا عندك أي أفكار لأي فيديوهات جديدة كما كتب لتحت بالتعليقات وأهم شي إذا عجبك الفيديو عليشة دعمني بلاي وكمان إشترك إذا  مشتركة كمان إذا شارك  مع أصدقائك حتى كما أنهم استفادوا. والسلام عليكم. وعلق.

Tags