عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

حل نهائي مشكلة رسالة الخطا 0xc00007b على انظمة ويندوز 7 و 10

حل نهائي مشكلة رسالة الخطا 0xc00007b على انظمة ويندوز 7 و 10

 


السلام عليكم. اليوم شاء الله سوف نستعرض معكم طريقتين لحل مشكلة رسالة الخطأ 0xc00007b سيكون إن شاء الله الحل وندوز عشر 10 أو ويندوز سبعة 7 ، دعونا نبدأ مباشرة معكم في الشرح، نبدأ في الطريقة الأولى حمل رابطا موجود معك بالوصف، وبعد ذلك رح نضغط على واحد من هذه الأزرار الموجودة أو نحمل الملفات على جهاز الكمبيوتر

، بعد ذلك نضغط على الملف الذي حملنا رايت كليك نضغط على إكستر ساكتون فك الضغط عن الملفات لحمنا بعد أن ندخل على المجلد. طبعا مجلد اسمه ويندوز رح ندخل عليه أحد قدامك في مجلد المجلد الأول اللي هو اثنان وثلاثون بت و المجلد الثاني أربع وستين بت طبعا حسب يعني إصدار أو نوع الويندوز الموجود عندك على جهاز الكمبيوتر. أنا سأدخل على اثنين وثلاثين الموجود عندي هو المجلد الأول طبرجا قدامك خمس أو ست ملفات رحنا ملء لهم. سلكت بعد أن نظرت رايت كليك ورحنا ملء لهم كوب أو نسخ. بعد أن أبحر على سي ونحن ندخل على الويندوز ندور على مجلد اسمه سيستم اثنين وثلاثين في الأغلب تناجي تقريبا ضمن آخر عشر ملفات موجودة تحت سندخل على سيستم اثنين وثلاثين، وبعد أن أخواننا رحنا من لا استقلا كل الملفات التي عملنا لها نسخ ستضغط رات كليك في الماوس ونختار لصق ستظهر إلى الشاشة، نختار دو ذيس عشان نطبق كل الخيارات على نفس الملفات، سنختار كوبي آند بلاس لنسخ واستبدال الملفات وبعد رحنا ستارت لجهاز الكمبيوتر.

طبعا إذا كان نظام الويندوز الموجود عندك أربع وستين بت فأنت ستدخل على المجلد الثاني وتم الكبل. الملفات تنسخ داخل هذا الرابط الموجود على الشاشة. طبعا إخواني إذا ما ضبط معك الحل الأول خليك معي في الحل الثاني. طبعا سندخل على هذا الرابط سنحمل هذا البرنامج الذي نحن شايفين في الكم الرابط داخل المدونة والرابط سيكون مع موجود بالوصف ويتحمل البرنامج بعدها الرحم. فك الضغط عن البرنامج عن طريق الضغط على رايت كليك ونختار إكستر. بعد رحيل توجنا المجلد الخاص في البرنامج رح ندخل على المجلد وندخل على المجلد الأول الموجود النفوق، ومثلما تشاهدون هذا البرنامج الذي سنحل من خلاله المشكلة طبعا رح نضغط على الملف. رايت كليك وسوف نختار الخيار. رون آدمى ستريلر. وتستند قليلا بينما يبدأ البرنامج في العمل ويبدأ حل كل المشاكل الخاصة في رسالة الهروب. طبعا هذه العملية تأخذ ويتواجه. طبعا ستفتح معك هذه الشاشة. نحن من كل الخيارات. مترك كل شيء مثلما هو الروح. نضغط تحت على خيار أن ستول. طبعا العملية كما ستغذي قويت وقت فاصبر عليها قويعة بين ما ينتهي من تحميل كل الملفات الخاصة في مشكلة إبدائه حل للأخطاء الموجودة، طبعا إذا ظهرت لك هذه الرسالة إيرول فما تهتم فيها لأن البرنامج كمال رح يعالجها حل الأخطاء الموجودة على الويندوز، يعني ستوسور شعب ما يحمل كل الملفات الخاصة بإصلاح المشكلة الموجودة عندك، ولو نحن نكون انتهينا من المقال مشركون إن شاء الله بشرح جديد يضمن له.



Tags