عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

تثبيت متجر جوجل بلاي Google Play على Huawei P40 Pro

تثبيت متجر جوجل بلاي Google Play على Huawei P40 Pro

 


عمل نسخة احتياطية من هاتفك قبل الشروع بمحاولة تنصيب تطبيق متجر كوكل بلي او خدمات Google هو الخطوة الاولى عند محاولتك ادراج هذا التطبيق ضمن برامج جوالك الرئيسية.

وقد حذرت شركة كوكل مستخدمي الهواتف النقالة التي لاتدعم متجرها من استخدام تطبيق كوكل بلي بصورة غير شرعية .


الا ان العديد من المبرمجين تمكنوا من تثبيت هذا المتجر على هواتفهم من ماركة Huawei P40 Pro والهواتف الاخرى التي عمدة شركة كوكل من اقصائها من استخدام خدماتها المختلفة.

وتعد شركة هواوي من الشركات التي تحظى بشعبية كبيرة لدى مستخدمي الاجهزة اللوحية والهواتف النقالة وقد تعرضت مؤخرا لعقوبات فرضتها الشركة العالمية كوكل الا ان هواوي تمتلك البديل من المتاجر فضلا عن هذا هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تنزيل خدمات كوكل بطرق احتيالية وبرمجات خاصة.

ومن ابرز هذه الطرق من خلال تنزيل ملف هواوي (GMS) وادخاله الى جوال هواوي عبر محرك الاقراص USB وعمل استعادة نسخة احتياطية قديمة مع عمل بعض البرامج لرفع رسائل الخطأ التي تواجه العملية .

عند اكمال كل فقرات البرمجة التي تضمن وصول هذه الاجهزة الى خدمات كوكل يبقى الوصول الى كافة الخدمات يواجه العديد من المشكلات ولا تعد من الطرق التي تضمن استمرارية العمل بشكل طبيعي.

واستخدم هذه الطرق ل تشغيل خدمات جوجل على هواوي y6p و تشغيل خدمات جوجل على هواوي y5p بالإضافة الى تشغيل خدمات جوجل على هواوي Y7p فضلا عن تنزيل جوجل بلاي هواوي y6p وهواتف تشغيل خدمات جوجل على هواوي Y8p في محاولة ل حل مشكلة التطبيقات في هواوي و تشغيل خدمات جوجل على هواوي y9a لتتمكن من تفعيل خدمات قوقل بلاي هواوي


Tags