عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف في جميع اجهزة الاندرويد

حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف في جميع اجهزة الاندرويد

 


موقع لكش الاخباري - سنقدم لكم في مقالتنا لهذا اليوم حلول لاهم مشاكل اجهزة الاندرويد واكثرها شيوعا الا وهي مشكلة توقف التطبيقات في انظمة التشغيل اندرويد وكيف يتم تدارك الاخطاء التي تؤدي الى هذه المشكلة.

ان اصل المشكلة هي ظهور عبارة توقف التطبيق عن العمل والخروج لواجهة البرنامج الرئيسية وغلق التطبيق لا اراديا.

اذا صادفتك هذه المشكلة عليك اتخاذ الاجراءات التالية 


1- اغلاق الجوال من الزر الرئيسي واعادة التشغيل فهذا الإجراء يؤخذ للتأكد من ان المشكلة غير متعلقة بالنظام الرئيسي فإعادة التشغيل تعيد النظام بدون اخطاء وتخفي المشاكل التي قد تضر في تثبيت التطبيقات.

2- اذا ستمرت المشكلة يتم مسح بيانات التطبيق الدائمية والمؤقتة من خلال التوجع الى قسم التطبيقات في الاعدادات الرئيسية للجوال.

3- اذا استمرت المشكلة عليك بإزالة التطبيق وتنصيبه من جديد او البحث عن نسخة اخرى خوفا من وجود نقص للملفات او عطب في ملفات التنصيب للتطبيق او ان يكون التطبيق معدلا وليس اصليا .

4- تحميل التطبيقات من سوق بلي او الاسواق الاخرى المعتمدة وعدم تحميلها من مواقع رفع الملفات او المنتديات لضمان الحصول على النسخ الاصلية من التطبيقات.

5- التعرف على فيما اذا كان هاتفك المحمول يتوافق مع الاصدار او التطبيق من عدمه فان الالعاب الجديدة والتطبيقات المختلفة الحديثة اغلبها لا يتوافق مع الاجهزة القديمة التي لا توفر ذاكرة كافية تفرضها التطبيقات لجديدة 

6- قبل الشروع بتثبيت البرنامج او اللعبة قم بعمل تنظيف للملفات والملفات والبرامج الضارة من خلال تطبيقات التنظيف المتعارف عليها .

7- فتح ملفات النظام بأحد برامج ادارة الملفات والتأكد من خلال مربع البحث فيه من عدم وجود ملفات سابقة تحمل نفس اسم التطبيق المراد تثبيته وحدفه نهائيا من ثم تثبيت التطبيق.

8- اما الاجراء الاخير قم بافراغ الملفات المحذوفة نهائيا من سلة المحذوفات قبل تصطيب التطبيق.



وسيتم مراجعة المشاكل التالية في مقالاتنا التالية ومنها حل مشكلة يستمر التطبيق الحماية في التوقف و يستمر التطبيق في التوقف google play كما سيتم متابعة مشكلة يستمر التطبيق اعداد Android في التوقف وضهور رسالة حل مشكلة توقف جميع التطبيقات في الاندرويد بالإضافة الى حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف في اجهزة شاومي وطرح التساؤل حول كيف تحل مشكلة تم ايقاف التطبيق وضهور رسالة يستمر التطبيق msa في التوقف والتي تضهر بعنوان اخر هو حل مشكلة للاسف توقف التطبيق.

لذلك يرجى متابعة موقعنا لتصلك اخر الحلول والمشاكل .


Tags