عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

طريقة عمل كريم تحت العين من مواد متوفرة في المنزل

طريقة عمل كريم تحت العين من مواد متوفرة في المنزل

 

هناك الكثير من انواع البشرة التي تعاني من الهالات السوداء اسفل العيون وتعددت الخلطات عالية الثمن والتي تحضر من مواد كيميائية قد تؤثر سلبا على البشرة والعيون .

في هذه المقالة سنطرح لكم مكونات خلطة خالية كليا من المواد الكيمياوية وتعد من المواد المتوفرة في المنزل دون الحادة لصرف مبالغ عالية للحصول عليها .

واليكم المكونات

ملعقة من زيت جوز الهند و ملعقة من زيت اللوز الحلو و فيتامين E و فيتامينC والذي يمكن الحصول عليه بعصرات من الفواكه الحمضية مثل البرتقال او الليمون علبه صغيره الحجم.

وبالنسبة ل طريقة العمل 

نخلط المواد في حافظتين مختلفتين :  الحافظة الأولى نخلطهم كل المكونات +أربع قطرات من فيتامينC

الما الحافظة الثانية : نخلطهم كل المواد +أربع قطرات من فيتامين Eويمكنكم استخدامه كل يوم قبل النوم .

فوائد كل ماده من المكونات:

زيت جوز الهند :غني بالزيوت المشبعة بالتالي يحافظ على رطوبة منطقه تحت العين و أيضا يجعل الملمس ناعم ويحتوي على خواص مضادة للالتهابات تالي يحمي العين من الميكروبات أو الالتهابات وأيضا غني  بالبروتين الذي يساعد على تجديد الخلايا.

زيت اللوز الحلو : يشد البشرة ويخفف الهالات السوداء الموجودة تحت العين ويخفف من الحساسية .

فيتامين E: يستبدل خلايا الجلد بخلايا صحيه وأكثر شبابا .

فيتامين C: هو من أقوى مضادات الأكسدة و يحفز إفراز الكولاجين في البشرة ويأخر ظهور التجاعيد واعراض الشيخوخة التي تأثر على الجلد.

وهذه الخلطة تغنيك من علاج الهالات السوداء طبياً  وتخفف من ضهور أسباب الهالات السوداء الشديدة وتعد علاج الهالات السوداء طبيعياً وتعد اجابة لسؤال كيفية إزالة الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت باعتبارها علاج الهالات السوداء تحت العين بطريقة سريعة ومجربة.


Tags