عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

اهم فوائد زيت شجرة الشاي وصفات سحرة وفوائد عظيمة

اهم فوائد زيت شجرة الشاي وصفات سحرة وفوائد عظيمة

 


موقع لكش الاخباري 

جميعنا يعلم ان الأعشاب الطبية هي طب بديل معترف به في عموم العالم وقد اخترنا اليوم اهم الاستخدامات السحرية لزيت شجره الشاي. 

1- القضاء على القشرة من خلال ثلاث استخدامات الوصفية : زيت جوز الهند _زيت شجره الشاي 
ملعقتين من زيت جوز الهند و20 قطره من زيت شجره الشاي وتخلط جيدا وتوزع على فروة الرأس كامله لمده 30 دقيقه ونعمل مساج بشكل دائري ومن ثم نغسل الشعر بالشامبو ويمكنك اضافه زيت شجره الشاي في الشامبو 


2- معالجه الحد من انتشار حبوب الوجه وتوجد وصفتين الوصفة الأولى الماسك اليومي ويستخدم بشكل يومي هو عباره عن ملعقة عسل و و5 قطرات من زيت شجره الشاي وتوزع على كل البشرة ونعمل مساج لمده 5 الدقائق ونغسل البشرة . الوصفة الثانية هي عبا ه عن مرهم ليلي نحتاج إلى جل الالوفيرا و 10 قطرات من زيت شجره الشاي قبل النوم تضعين على الحبه. 

3- القضاء على رائحة الفم الغير محببة :نحتاج فرشاة الأسنان ونضع معجون الأسنان ونضع فوقه قطره من زيت شجره الشاي و تفرج الأسنان بشكل طبيعي. 

4- تعقيم أدوات التجميل وغيرها طريقه جدا سهله نحتاج إلى ماء ورد و20 قطره من زيت شجره الشاي . 


5- يحد من تساقط الشعر ويساعد على نمو الشعر : الخلطة هي أربع ملاعق من زيت الزيتون و10 قطرات من زيت شجره الشاي وتوزع على الشعر كامل وتركها لمده ساعه ومن كثرة الاستخدام سوف يخف تساقط الشعر . 

6- تعقيم الجروح: نحتاج إلى جل الالوفيرا و5 قطرات من زيت شجره الشاي وتوزع على الجرح . 

أخيرا تعلما اليوم ان زيت شجرة الشاي للبشرة و زيت شجرة الشاي للشعر بالإضافة الى زيت شجرة الشاي للحبوب وفوائد زيت شجرة الشاي للشفايف او الشفاه وهناك فوائد زيت شجرة الشاي للمهبل و فوائد زيت شجرة الشاي للاظافر وان هناك أضرار زيت شجرة الشاي سنتعرف عليها في مقالة جديدة وان زيت شجرة الشاي من العطار ولا يتوفر في الاشواق العادية باعتباره من الأعشاب التي لا تتوفر سوى عند العطارين.

Tags