عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

حل مشكلة تعليق الايفون iPhone على علامة التفاحة Apple شرح 2020

حل مشكلة تعليق الايفون iPhone على علامة التفاحة Apple شرح 2020






أسباب كثيرة منها عمليات استعادة الايتيونز أو الآي كلاود بسبب فقدان الأرقام السرية مثلا او وجود تنهيق في الجهار او احداث عملية ابلود و تحديث وترقية لإصدارة قد تكون فيها أخطاء اثناء عمليات التنزيل.

بغض النظر عن عمليات الترقية الخاطئة قد تكون عمليات أخرى تجرى على الجهاز مثل وضع عمل جليبريك وغيرها من الإضافات والبرامج التي تلحق الضرر في مثل هذه الأجهزة .


اما عن طرق حل هذه المشكلة فعليك فرض الإيقاف الاجباري للجهاز والتي تختلف من جهاز الى اخر من أنواع أجهزة الايفون وعن الانتهاء من عملية الإيقاف الاجباري التي سنشرحها لاحقا فبذلك ان حلت المشكلة فهذا كاف وان لم تحل فسنضطر الى الذهاب الى عملية الفورمات .

عملية الإيقاف الاجباري 

أجهزة الايفون s5 , 6plus ,  - فيمكن عمل الطريقة بالضغط مطولا على زري الباور والهوم معا لحين اختفاء العلامة وانطفاء الجهاز وبعدها التشغيل بالضغط المطول على الباور.

اما أجهزة الايفون 7  , 7plus فتتم من خلال الضغط المطول على زري خفض الصوت والباور وبعدها التشغيل بالضغط المطول على الباور.

وبالنسبة لأجهزة الايفون 8 , 8plus , X فتتم من خلال ضغط ازرار خفض الصوت ورفع الصوت والزر الجانبي وبعدها التشغيل بالضغط المطول على الباور.

وفي حال عد حل المشكلة فيمكنكم عمل ابلود جديد باستخدام برنامج الايتيونز من على جهاز الكمبيوتر بالطريقة المتعارف عليها رسميا والخاصة بالشركة .

ويمكنك أيضا ربط جهازك بالاستعانة ب برنامج Dr.Phone الذي قد يساعدك بحل المشكلة دون التسبب بفقد البيانات الخاصة بك من خلال ربط الجهاز وإعادة تشغيله مطولا لحين التعرف على الجهاز وتحديد نوع جهازك ليتم البحث على المشكلة او تحديد ونصيب اصدارة متوافقة مع جهازك.

ويمكنكم الحصول على هذه البرنامج من خلال الرابط التالي من موقعه الرسمي من هنا,

هذا الموضوع حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة iOS 13 او حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتروتسميات أخرى مثل حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل واصلاح النظام والأجهزة الأكثر عرضة حل مشكلة تعليق الايفون 8 على التفاحة فضلا من حل مشكلة تعليق الايفون بعد التحديث و حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بعد التحديث و حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة ios 11 بالإضافة الى حل مشكلة تعليق الايفون على علامة التفاحة اهم العناوين التي استخدمها من يعاني من مثل هذه المشاكل تمنياتنا لكم بالنجاح الدائم وانتظرونا بحلول أخرى .


Tags