عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

أفضل خمسة فواكه تحرق الدهون وتذيب الشحوم العنيدة من البطن والإرداف

أفضل خمسة فواكه تحرق الدهون وتذيب الشحوم العنيدة من البطن والإرداف



موقع لكش  الاخباري 
المجتمع العربي في الخصوص يعاني كلا الجنسين من الترهلات والسمنة وبمستويات متفاوتة لأسباب عدة منها طبيعة العمل وفترات الجلوس الطويلة في البيوت وعدم ممارسة الرياضة بأنواعها المختلفة .
اليوم سنعرفكم بأهم خمسة فواكه حارقة للدهون وتساعد في هضم الطعام وتحرك المناطق التي يصعب إذابة الدهون فيها كالأرداف والمؤخرة بالإضافة الى شحوم البطن .

الفاكهة الأولى هي (( الأناناس )) Pineapple

وهي من اهم مضادات الأكسدة ومليئة بالأنزيمات التي تساعد في بناء الجسم الصحيح وتعتبر مضادا كبيرا للالتهابات وهي مساعد أول لحرق الدهون وتحليلها وتقي القلب من أعراض السمنة وبنفس الوقت تعد من الفواكه قليلة السعرات الحرارية.

الفاكهة الثانية هي (( الكرز )) Cherry 

من الفواكه المليئة بالفيتامينات وقد صنفت الاولى بحرق الدهون لاحتوائها على مضادات الأكسدة وغنية بالألياف التي تسهل عملية الهضم وتنظيف الشرايين ومحاربة الوزن الزائد.

الفاكهة الثالثة هي (( الخوخ ))    Prunus

من الفواكه المميزة واللذيذة والتي تحتوي على اهم العناصر الغذائية والفيتامينات  الضرورية وتحتوي الثمرة الواحدة على 35 وحدة حرارية فقط ويعد الخوخ من الفواكه المليئة بالماء وتحتوي على الألياف التي تساعد في عمليات الهضم وإذابة الدهون.

الفاكهة الرابعة هي (( الفراولة ))  strawberry 

هناك العديد من انواع الرجيم الخاصة بالفراولة فقط فهي تدخل في الكثير من برامج الرجيم المتعارف عليها ويعد عصير الفراولة هو المشروب الأول عالميا بحرق وإذابة الشحوم القاسية والعتيدة .

الفاكهة الخامسة هي (( البطيخ )) Watermelon

أكثر من 90% من ثمرة البطيخ هو الماء وبهذه الكمية الكبيرة من الماء تعتبر البطيخة هي الفاكهة الأقل سعرات حرارية فالبطيخة الواحدة لاتصل الى 50 سعرة حرارية وتشعر متبعي الرجيم بالشبع لفترات طويلة تساعدهم في اعطاء الوقت للجسم ليتمكن من حرق الدهون مع الرياضة.

انتظروا موضوعاتنا القادمة عن فواكه مفيدة للشعر و فواكه تكثف الشعر وأسرار علاج تساقط الشعر بالفواكه وطرق اخرى لـ حرق الدهون في البطن و حرق الدهون بسرعة .

بالاضافة الى كيفية حرق الدهون المتراكمة بالجسم و حرق الدهون المخزنة في الجسم ومواضيع الطب البديل و أعشاب حرق الدهون وتفسير عمليات الجوع يعني حرق الدهون وسنلقي نظرة على حرق الدهون بسرعة البرق ومتى يتوقف الجسم عن حرق الدهون

وعمليات لدهن البطن للتخسيس وانواع زيوت تخسيس البطن وافضل كريم لتخسيس البطن مع كشف سر خلطة تدهن على البطن للتنحيف وصناعة كريم لحرق دهون البطن وبيان هل تعرق البطن يزيل الكرش ام ان هذه التعرقات لاتنفع وهل هناك حقيقة لـ تنحيف البطن بالزنجبيل في اسبوع انتظرونا قريبا في هذه المواضيع.

Tags