عاجل آخر الأخبار
مباشر
wb_sunny

خبر عاجل

الشطرة : الكهرباء لاتزال 2×2 ولم تزود حصة القضاء

الشطرة : الكهرباء لاتزال 2×2 ولم تزود حصة القضاء

موقع لكش الاخباري
طالب مواطنون في قضاء الشطرة شمال المحافظة الحكومة المحلية بأجراء زياده فعلية لتجهيز القضاء ٤×٢ ساعه والابتعاد عن التصريحات الكاذبة حسب قولهم.
المواطن سيف صفاء قال لموقع لكش الاخباري ، انه سمع وقرأ العديد من الاخبار التي تشير الى رفع التجهيز بالكهرباء ومن مصادر حكومية داخل المحافظة الا انها تبينت مجرد اكاذيب يستغلها المسؤولون لامتصاص غضب الشارع ووعود كاذبة لا اصل لها من الصحة .
في حين ذكرت المواطنة المسنة ام عباس وهي من سكنة الحاوي : انها اعتادت الكذب السياسي وابر التخدير على حد وصفها من الحكومات المتعاقبة في المحافظة وانها قبلت بالواقع المرير المفروض عليها في ظل ظروف جوية اطاحت بالشعب من ارتفاعات كبيرة لدرجات الحرارة والرطوبة .
اما الحاج ابو حسين من سكنة المعلمين قال للكش الاخباري ، انه لا امل حتى في السنوات القادمة من مشاهدة الاهالي وهم ينعمون بالكهرباء فقد كتب عليهم المعانات وهم مستسلمون امام بحور الفساد التي نهبت العراق وهربت خيراته الى دول بعيدة بدون اي مراعات للمواطن العراقي الصابر ..
ويذكر ان المحافظة شهدت موجة غضب عارمة وتظاهرات اخترقت محطات التجهيز في المحافظة عموما والشطرة بالخصوص وقد تلقى المتظاهرون وعودا بتجهيز القضاء باربعة ساعات تشغيل مقابل ٢ اطفاء  الا ان هذه الوعود لم تنفذ حتى الان .
وتجدر الاشارة الى ان محافظ ذي قار القاضي ناظم الوائلي قد استحصل موافقة وزارة الكهرباء لرفع حصة المحافظة لتتمكن من تقديم التجهيز المطلوب.

Tags